عشاق وعاشقات اهل البيت عليهم السلام
هلا بيكم في منتدى عشاق وعاشقات اهل البيت عليهم السلام نرجو تسجيلكم في المنتدى ومساعدتنا في نشر علوم اهل البيت عليهم السلام ونرحب بكم مر وقضاء وقت ممتع معنا ادارة المنتدى

عشاق وعاشقات اهل البيت عليهم السلام

عشاق الحسين اهالي ذي قار (الناصرية)
 
الرئيسيةاتصل بنااليوميةمكتبة الصورس .و .جبحـثالأعضاءالمجموعاتالتسجيلدخولfacebookفي حب الحسين
بحـث
 
 

نتائج البحث
 
Rechercher بحث متقدم
سحابة الكلمات الدلالية
المواضيع الأخيرة
ديسمبر 2017
الأحدالإثنينالثلاثاءالأربعاءالخميسالجمعةالسبت
     12
3456789
10111213141516
17181920212223
24252627282930
31      
اليوميةاليومية
التبادل الاعلاني

انشاء منتدى مجاني



اللهم صل على محمد وال محمد
صلوات على محمد وال محمد اللهم صل على محمد وال محمد

شاطر | 
 

 استهداف "العالم" للتعتيم على مايجري في سوريا 2012 جديد

استعرض الموضوع السابق استعرض الموضوع التالي اذهب الى الأسفل 
كاتب الموضوعرسالة
Admin
Admin
avatar

عدد المساهمات : 940
نقاط : 2781
من لم يشكر الناس لم يشكر الله : 0
تاريخ التسجيل : 17/07/2012
العمر : 22
الموقع : back95.allahmountada.com

مُساهمةموضوع: استهداف "العالم" للتعتيم على مايجري في سوريا 2012 جديد   السبت ديسمبر 01, 2012 12:10 am

اقتباس :
دمشق (العالم) 30/11/2012 ـ فجرت مجموعات مسلحة مساء أمس سيارة البث المباشر المملوكة لمكتب قناة العالم في العاصمة السورية دمشق بعبوة ناسفة ما أدى إلى تدميرها.
قناة العالم
ورصدت كاميرا المراقبة التابعة للمكتب شخصاً تحرك بسرعة نحو السيارة واضعا العبوة، ثم عاد أدراجه لتنفجر العبوة في السيارة دون أن يسفر التفجير عن إصابات، وفككت القوات السورية المختصة عبوة ناسفة أخرى تم زرعها بالقرب من مكتب القناة، وكان مكتب العالم بدمشق تعرض عدة مرات لتهديدات من قبل المجموعات المسلحة وتعرض لأعمال عدائية، كما أصيب مدير المكتب حسين مرتضى مرتين أثناء تأدية واجبه المهني.
وفي حديث لإحدى نشراتنا الخبرية صباح اليوم أوضح الزميل حسين مرتضى أنه و: عند الساعة 00:05 تقريباً من ليل أمس أقدم أحد الأشخاص بوضع عبوة ناسفة تحت سيارة البث الفضائي للقناة؛ لم يكن الشخص لوحده لأن الكاميرات التي رصدناها بينت أن هناك عدة أشخاص البعض أمنوا الحماية والطريق لهذا الشخص ومن ثم قام هذا الشخص بوضع العبوة؛ وبعد حوالي دقيقتين تقريباً تم تفجيرها عن بعد؛ دمرت إثرها سيارة البث الفضائي بالإضافة إلى إصابة بالغة بسيارة المكتب الثانية التي نتنقل بها.
وأوضح حسين مرتضى أن شخصاً ثالثاً قام بوضع كيس أسود بداخله عبوة أخرى وضعه بممر تردد كادر المكتب؛ حيث تم اكتشاف العبوة وقامت فرق الهندسة السورية التي جاءت فجراً إلى المحل بتفكيكها.
وبين أن العبوة الثانية كانت تزن مابين عشرة إلى خمسة عشر كيلوغرامات بداخلها مسامير وبعض الخردة الحديدية من أجل أن تكون أكثر إضرارا.
وأعلن مدير مكتب قناة العالم بسوريا عن استهداف آخر في الأيام الأخيرة من خلال إطلاق بعض قذائف الهاون التي سقطت بالقرب من المكتب؛ وأوضح قائلاً: لم نتحدث عن هذا الاستهداف في الفترة الماضية واعتبرناه أنه لم يحقق أهدافه، لكي لايكون هناك نوع من الضجة الإعلامية.
وبين حسين مرتضى أن الصور تظهر حقيقة أن هناك استهداف مباشر للقناة، مضيفاً: قد رصدت القوى الأمنية الجمعة الماضية اتصالاً هاتفياً مابين بعض الأشخاص يتحدثون أنهم سيقومون بوضع عبوة لاستهداف مكتب قناة العالم. كما أعلن عن استمرار التهديدات إليه حتى بعد الإصابات التي تعرض لها.
وأوضح أنه بعد الاستهداف لخطوط الإنترنت التي تغذي العاصمة دمشق لم يكن هناك إنترنت وبدأت بعض القنوات وصفحات التواصل الاجتماعي ببث إشاعات أن هناك اشتباكات داخل دمشق وإغلاق لطريق المطار وغيرذلك؛ وبقينا نحن الوحيدين تقريباً الذين بثينا تقارير ميدانية وكنا نعطي الأخبار العاجلة عن التطورات الميدانية وحقيقة مايجري.
مضيفاً: هم يريدون أن يسكتوا هذا الصوت للاستمرار بهذه الإشاعات وبث مايريدون من أخبار ولكي لايكون هناك تسليط ضوء على حقيقة مايجري في الساحة السورية؛ لذلك ومن وجهة نظرهم فنحن نعتبر هدفاَ للمجموعات المسلحة والدول التي تدعم هذه المجموعات.

_________________


عاشوراء الحسين انتصار الدم على السيف لبيك ياحسين


الرجوع الى أعلى الصفحة اذهب الى الأسفل
http://back95.alamontada.com
 
استهداف "العالم" للتعتيم على مايجري في سوريا 2012 جديد
استعرض الموضوع السابق استعرض الموضوع التالي الرجوع الى أعلى الصفحة 
صفحة 1 من اصل 1

صلاحيات هذا المنتدى:لاتستطيع الرد على المواضيع في هذا المنتدى
عشاق وعاشقات اهل البيت عليهم السلام :: فئة الاسلامية والحسينية :: الاخبار الاسلامية-
انتقل الى: