عشاق وعاشقات اهل البيت عليهم السلام
هلا بيكم في منتدى عشاق وعاشقات اهل البيت عليهم السلام نرجو تسجيلكم في المنتدى ومساعدتنا في نشر علوم اهل البيت عليهم السلام ونرحب بكم مر وقضاء وقت ممتع معنا ادارة المنتدى

عشاق وعاشقات اهل البيت عليهم السلام

عشاق الحسين اهالي ذي قار (الناصرية)
 
الرئيسيةاتصل بنااليوميةمكتبة الصورس .و .جبحـثالأعضاءالمجموعاتالتسجيلدخولfacebookفي حب الحسين
بحـث
 
 

نتائج البحث
 
Rechercher بحث متقدم
سحابة الكلمات الدلالية
المواضيع الأخيرة
ديسمبر 2017
الأحدالإثنينالثلاثاءالأربعاءالخميسالجمعةالسبت
     12
3456789
10111213141516
17181920212223
24252627282930
31      
اليوميةاليومية
التبادل الاعلاني

انشاء منتدى مجاني



اللهم صل على محمد وال محمد
صلوات على محمد وال محمد اللهم صل على محمد وال محمد

شاطر | 
 

 كتائب القسام: التدخل البري سيكون اغبى قرار لـ "اسرائيل"

استعرض الموضوع السابق استعرض الموضوع التالي اذهب الى الأسفل 
كاتب الموضوعرسالة
Admin
Admin
avatar

عدد المساهمات : 940
نقاط : 2781
من لم يشكر الناس لم يشكر الله : 0
تاريخ التسجيل : 17/07/2012
العمر : 22
الموقع : back95.allahmountada.com

مُساهمةموضوع: كتائب القسام: التدخل البري سيكون اغبى قرار لـ "اسرائيل"    الأحد نوفمبر 18, 2012 5:17 pm



اقتباس :
اعتبرت "كتائب الشهيد عز الدين القسام" ان العملية البرية على قطاع غزة ستكون قرار كيان الاحتلال الاسرائيلي الاكثر غباء، مؤكدة على اصرار المقاومة الفلسطينية على النصر، واشارت الى تدميرها دبابات وطائرات اسرائيلية واستهدافها مواقع عسكرية للاحتلال في مدينة القدس المحتلة.
وافاد موقع "النشرة" امس السبت ان كتائب القسام قالت في بيان لها: "ان (اسرائيل) اتخذت القرار الأحمق الجبان بفتح النار على نفسها من خلال جريمة اتخذتها قيادة هالكة"، مشيرة إلى اغتيال قادة المقاومة لا يعني سوى فتح جديد ونصر قريب وإصرار أكيد على مواصلة الدرب.

واضاف البيان: "لو كانت قيادة العدو تدرك ما تفعل لعلمت أن كل اغتيال لقائد فينا يعني سقوط جدار جديد نحنو تحرير أرضنا".

واشارت كتائب القسام الى اطلاق عملية "حجارة السجيل" مع الساعات الأولى للعام الهجري الجديد فجرت فيها مفاجآت جديدة وعملية نوعية لا يزال العدو عاجزا عن استيعابها، لافتة الى ان المقاومة تمكنت من تنفيذ أكثر من 900 هجمة صاروخية ضد مواقع العدو الاسرائيلي.

واكدت انها دمرت مواقع عسكرية حساسة من ضمنها أرتال من الدبابات والجنود وحاملات المدرعات كما تضمن بنك الأهداف مواقع داخل المدن المحتلة تطالها صواريخ المقاومة لأول مرة في تاريخ الصراع الإسرائيلي".

ولفت الى ان 5 ملايين مستاوطن إسرائيلي باتوا في دائرة النار، واكد ان المقاومة فاجئت الكيان الاسرائيلي باستهداف مواقع عسكرية اسرائيلي في عاصمة الفلسطينيين القدس المحتلة، كما استهدفت المقاومة آليات وسيارات عسكرية داخل عمق الشريط الحدودي الزائل شرق غزة".

واوضحت المقاومة الى انها لاول مرة تستهدف الطيران الحربي، حيث تم ضرب عدة طائرات حربية كانت تحلق في سماء غزة، مشيرة الى انها تم اسقاط طائرة "أف 16" إسرائيلية في بحر غزة.

وتابعت كتائب القسام: "تمكنت من إسقاط طائرة إستطلاع إسرائيلية والإستيلاء عليها"، مشيرة إلى أنها "لجأت إلى استخدام وسائل قتالية لأول مرة الأمر الذي أبهر الاستخبارات الإسرائيلية ومن أهمها صواريخ الـM 75 التي لم يستوعبها العدو وهي صواريخ محلية الصنع واستهدفنا بها مواقع في القدس وتل الربيع، كما استخدمنا لأول مرة صواريخ "فجر 5" استهدفت بها موقع في تل الربيع ثم موقعا في القدس وغيرها"ز

وشددت على أن "هذه الجولة من المواجهة وعلى نية "حجارة السجيل"، لن تكون الأخيرة بل هي فاتحة الطريق نحو تحرير الأرض المحتلة ودماء شهدائنا ستكون لعنة تلاحق الاسرائيليين.
وقالت للمستوطنين الاسرائيليين: "قيادتكم هي التي اتخذت قرار قصف القدس وتل الربيع وانزلتكم إلى الملاجىء وهي قيادة جبانة لا تعمل إلا من أجل الانتخابات، ومن يدري ما هو القرار القادم الذي ستتخذه لتكتب عليكم فصولا جديدة أكثر إيلاما".

واوض حت ان "قرار العملية البرية سيكون القرار الأكثر غباء وحماقة ولا تستطيع (إسرائيل) التصور ما الذي يمكن أن يحصل لجنودها".

ودعت كتائب القسام الامة الإسلامية والعربية إلى "حشد كل الطاقات والتأهب للحشد فلسطين فالمعركة ليست معركة غزة بل فلسطين وعلى الأمة إيصال رسالتها للعدو".

_________________


عاشوراء الحسين انتصار الدم على السيف لبيك ياحسين


الرجوع الى أعلى الصفحة اذهب الى الأسفل
http://back95.alamontada.com
 
كتائب القسام: التدخل البري سيكون اغبى قرار لـ "اسرائيل"
استعرض الموضوع السابق استعرض الموضوع التالي الرجوع الى أعلى الصفحة 
صفحة 1 من اصل 1

صلاحيات هذا المنتدى:لاتستطيع الرد على المواضيع في هذا المنتدى
عشاق وعاشقات اهل البيت عليهم السلام :: فئة الاسلامية والحسينية :: الاخبار الاسلامية-
انتقل الى: