عشاق وعاشقات اهل البيت عليهم السلام
هلا بيكم في منتدى عشاق وعاشقات اهل البيت عليهم السلام نرجو تسجيلكم في المنتدى ومساعدتنا في نشر علوم اهل البيت عليهم السلام ونرحب بكم مر وقضاء وقت ممتع معنا ادارة المنتدى

عشاق وعاشقات اهل البيت عليهم السلام

عشاق الحسين اهالي ذي قار (الناصرية)
 
الرئيسيةاتصل بنااليوميةمكتبة الصورس .و .جبحـثالأعضاءالمجموعاتالتسجيلدخولfacebookفي حب الحسين
بحـث
 
 

نتائج البحث
 
Rechercher بحث متقدم
سحابة الكلمات الدلالية
المواضيع الأخيرة
يناير 2018
الأحدالإثنينالثلاثاءالأربعاءالخميسالجمعةالسبت
 123456
78910111213
14151617181920
21222324252627
28293031   
اليوميةاليومية
التبادل الاعلاني

انشاء منتدى مجاني



اللهم صل على محمد وال محمد
صلوات على محمد وال محمد اللهم صل على محمد وال محمد

شاطر | 
 

 العراق يبدأ تنفيذ الخطة الأمنية الخاصة بشهر محرم

استعرض الموضوع السابق استعرض الموضوع التالي اذهب الى الأسفل 
كاتب الموضوعرسالة
Admin
Admin
avatar

عدد المساهمات : 940
نقاط : 2781
من لم يشكر الناس لم يشكر الله : 0
تاريخ التسجيل : 17/07/2012
العمر : 22
الموقع : back95.allahmountada.com

مُساهمةموضوع: العراق يبدأ تنفيذ الخطة الأمنية الخاصة بشهر محرم    الخميس نوفمبر 15, 2012 11:44 pm

باشرت وزارتا الدفاع والداخلية في العراق، الخميس، بتنفيذ الخطة الأمنية الخاصة بشهر محرمفي كافة المحافظات العراقية، وستشمل الإجراءات الأمنية تأمين الحماية للزائرين المتوجهين إلى كربلاء ومنع وقوع أي خروقات في عموم المناطق.
وقال المتحدث باسم وزارة الدفاع العقيد ضياء الوكيل في بيان أصدر اليوم، ان قطعات من القوات المسلحة وقيادة عمليات بغداد والأجهزة الأمنية في الداخلية والدفاع والقوى الساندة باشرت في تنفيذ الخطة الأمنية الخاصة بشهر محرم الحرام.
وأضاف: ان الخطة تهدف إلى تأمين الحماية والنقل والخدمات لزائرين والوافدين المتوجهين إلى مدينة كربلاء لأداء مراسم زيارة عاشوراء، وستشمل الإجراءات الأمنية مواكب العزاء ودور العبادة والعتبات المقدسة في بغداد وطرق التنقل ذهاباً وإياباً في محافظات الفرات الأوسط.
وأوضح ان الخطة الأمنية الخاصة بشهر محرم الحرام ستتم بالتعاون والتنسيق مع الأمانة العامة للعتبات المقدسة، إلى جانب الوزارات والدوائر المعنية.
كما أعلنت محافظة كربلاء المقدسة اكمال استعداداتها الامنية والخدمية لاستقبال شهر محرم الحرام والاستعداد لاستقبال الزائرين في المحافظة.
وقال محافظ كربلاء المقدسة امال الدين الهر خلال مؤتمر صحفي مشترك عقد ليلة امس في مبنى المحافظة وحضره قائد عمليات الفرات الاوسط الفريق عثمان الغانمي والنائب الاول للمحافظ جاسم الخطابي، ان الخطة الخدمية للزيارة تم وضعها بالاشتراك مع وزارة التجارة والتربية والنقل حيث تم تهيئة ساحات للسيارات على مداخل المدينة لنقل الزائرين.
واضاف: ان الخطة تسير بانسيابية عدا توفير النقل الكامل للزائرين، وندعو وزارة النقل لاتخاذ اجراءاتها لتلافي الازمات التي تحدث كل سنة في عملية صعوبة نقل الزائرين.
من جانبه بين قائد عمليات الفرات الاوسط الفريق عثمان الغانمي ان القوات الامنية تعد بـ 30 الف عنصر وأنه طلب من وزارة الداخلية والدفاع دعم قواته بأفواج اضافية كحماية للزائرين بالاضافة الى توفير الغطاء الجوي للسيطرة على جميع التحركات.

من جهة أخرى ذكر مصدر امني في محافظة ديالي اليوم، ان خطة شهر محرم بدأت تنفيذها بنشر اكثر من 20 الف عنصر امني في عموم مناطق المحافظة وان الاجهزة الامنية بدات بتنظيم عملية نشر مفارزها الراجلة والمتحركة في عموم الوحدات الادارية.
ويشهد العراق وكربلاء ولاسيما خلال الأيام العشرة الأوائل من محرم الحرام تأدية طقوس دينية مختلفة واقامة المجالس الحسينية ونصب السرادق من قبل المواكب الحسينية في الطرقات، كما ان زيارة العاشر من محرم هي من أكبر الزيارات وأهمها حيث يبلغ تعداد الزائرين الملايين.
صلوات على محمد وال م صلوات على محمد وال م

_________________


عاشوراء الحسين انتصار الدم على السيف لبيك ياحسين


الرجوع الى أعلى الصفحة اذهب الى الأسفل
http://back95.alamontada.com
 
العراق يبدأ تنفيذ الخطة الأمنية الخاصة بشهر محرم
استعرض الموضوع السابق استعرض الموضوع التالي الرجوع الى أعلى الصفحة 
صفحة 1 من اصل 1

صلاحيات هذا المنتدى:لاتستطيع الرد على المواضيع في هذا المنتدى
عشاق وعاشقات اهل البيت عليهم السلام :: فئة الاسلامية والحسينية :: الاخبار الاسلامية-
انتقل الى: